القائمة الرئيسية

الصفحات

جلب زوار حقيقيين لموقعك ترافيك مجاني حقيقي بأسرع ما يمكن

 زيادة زوار موقعك مجانا

في هذا المقال سأريكم بالضبط كيفية الحصول على المزيد من الزيارات إلى مدونتك السر الترويج للمحتوى الاستراتيجيات أنا على وشك مشاركتها معك ساعدت في تنمية مدونتي إلى 407000 زيارة شهرية إذا كنت تريد استراتيجيات مجربة التي يمكنك استخدامها للحصول علي المزيد من الترافيك لمدونتك استمر بالمشاهدة.



جلب زوار حقيقيين لموقعك




الإستراتيجية الأولى استخدام مكافآت ضيف آخر

 

ضيف النشر هو طريقة رائعة للحصول على الترافيك والروابط الخلفية لمدونتك هناك مشكلة واحدة فقط من الصعب الحصول على الناس من ضيفك الاخر إلى موقع الويب الخاص بك في الواقع وجدت دراسة صناعية واحدة أن متوسط ​​مشاركة الضيف يجلب 50 زائرًا فقط.



إذن ما هو الحل مكافآت ضيف بوست مع مكافأة نشر ضيف أنت لا تضيف رابطًا إلى موقعك فقط في الجزء السفلي من منشور الضيف الخاص بك بدلا من ذلك تقدم ما يصل شيء يجعل شخص ما يريد زيارة موقع الويب الخاص بك بعد الانتهاء من قراءة رسالتك.



على سبيل المثال منذ فترة لقد نشرت هذا الضيف النشر على مدونة Buffer ونعم كان لدي الرابط الحيوي للمؤلف التقليدي ولكني أنشأت أيضًا مكافأة فريدة فقط لقراء منشور ضيفي المؤقت وهذا المنشور ضيف واحد جلبت 471 زائرا في الشهر الأول.



وهو ما يقرب من 10 أضعاف حركة المرور التي تحصل عليها عادةً من منشور ضيف الأمر الذي يقودنا إلى استراتيجيتنا الثانية.


تحديث وتحسين محتوى المدونة القديمة


في العام الماضي  بدأت مشروع ضخم جديد لمدونتي تحديث كل المنشورات التي نشرتها من أي وقت مضى لم يكن الأمر سهلاً لكن هذا المشروع ساعد في التعزيز إجمالي حركة المرور في mrnazeer  بنسبة 25.71٪ مقارنة بالعام السابق ظاهريًا يزيد عدد حركة المرور بنسبة 25٪ قد لا يبدو كثيرًا.



لكن هذه الزيادة 25.71٪ يساوي 410،322 زائرًا إضافيًا كل عام  وهذا كثير دعنا نتعمق في الخطوات أولاً اذهب إلى أول مقال قديم  من مدونتك هذا صحيح على طول الطريق العودة إلى أول مشاركة لك ثم قم بتحديث وتحسين هذا المنشور على سبيل المثال وجدت ذلك.



المنشور القديم من موقعي كان في حاجة ماسة إلى التحديث لقد كان قديمًا جدًا في الواقع الكثير من المحتوى لم يفعل ذلك حتى يصبح منطقيًا بعد الآن إلى جانب استبدال تلك المعلومات قديمة قررت أن أجعل المشاركة في الواقع أفضل على وجه التحديد استبدلت.



مرئيات وصور قديمة إضافة إستراتيجيات جديدة وبشكل عام جعل اللاحق مستقيم المتابعة أفضل من الإصدار القديم أخيرًا  دفعت التغييرات مباشرة وغيرت الماضي التاريخ المحدث في WordPress مما عزز بشكل عام إلى تلك الصفحة بنسبة 85.2٪ .



اشطف وكرر هذه العملية لأكبر عدد ممكن من المشاركات إذا كانت هذه مشاركة واحدة ، فلا مشكلة يساعد كل قليلا إذا كانت 10  فهذا أفضل في حالتي انتهى بي الأمر بالتحسن 40 مشاركة مختلفة استغرق الأمر بضعة أشهر من أجل طرح هذه التغييرات.



لكن في النهاية كان الأمر يستحق ذلك دعنا ندخل مباشرة الاستراتيجية رقم ثلاثة.


اترك فائدة فائقة من التعليقات على المدونات الأخرى


هذا شيء فعلته كثيرًا عندما كنت في البداية على سبيل المثال سأترك تعليقات التي أضافت إلى المناقشة أو في بعض الأحيان أغادر للتو تعليقات داعمة للمدونين كنت أرغب في بناء علاقات معه وهذا ساعدني على الاستمرار شاشات الرادار لأشخاص آخرين.



دون أن يكون وجهًا غاضبًا لأنه دعنا نواجه الأمر  لا أحد يحب وجه رعشة انتهازي في الواقع أدت هذه التعليقات مباشرة للدعوة لكتابة مشاركات الضيف ومشاهدة البودكاست للآخرين الأمر الذي يقودنا إلى الإستراتيجية رقم أربعة.



نشر المحتوى مع البيانات المحتوى بالبيانات ينفجر الآن هذا لأن المحتوى مع البيانات هي طريقة رائعة للمساعدة تبرز مدونتك قبل بضع سنوات نشرنا هذا الضخم دراسة عامل تصنيف محرك البحث بشكل عام  أدى هذا المنشور إلى الآلاف.



من المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي والكثير من الروابط الخلفية عالية الجودة كانت المشكلة الوحيدة كانت تلك الدراسة صعبة للغاية ومكلفة للانسحاب كانت هناك خوادم وبرامج زحف شركاء البيانات والمدونات مشاكل ملايين نقاط البيانات.



والكثير من المشاكل للتعامل معها ونعم عندما أبدأ كنت أعرف أن هذا النوع من أبحاث الصناعة أصعب للانسحاب من مشاركة قائمة لكن هذا كان نوعًا من الجنون حسنًا لقد تعلمت مؤخرًا أنه يمكنك نشر المحتوى مع البيانات دون أن تصاب بالجنون.


العام الماضي نشرنا هذه الدراسة في البحث الصوتي الآن لنكون واضحين هذا أخذت الدراسة الكثير من العمل كان على CTO أن يسأل يدويًا صفحة Google الرئيسية 10000 سؤال بالإضافة إلى أنه كان علينا تحليل البيانات لم يكن الأمر سهلاً.



لكن هذه الدراسة كانت أسهل بحوالي 20 مرة من محرك البحث لدينا دراسة عامل الترتيب ولا يزال يعمل بشكل جيد حقًا لا نحصل فقط على ملف ارتفاع حركة المرور في الأسبوع تم نشر المشاركة  ولكن لا يزال الأشخاص يرتبطون بها وتشارك دراستنا.



وشخص يرغب في العمل نحن فقط نكون أول من فعل ذلك لنحرك الأمور هنا مع الاستراتيجية رقم خمسة.


نشر المحتوى الخاص بك على LinkedIn


صدق أو لا تصدق لينكدين ينفجر الآن LinkedIn جيد لديها الآن 645 مليون مستخدم وعلى الرغم من هذه الأرقام أنا لا أسمع الكثير من الناس تتحدث عنه وهو خبر سار لي ولكم لأنه يعني لينكد إن لا يزال قيد التشغيل يمكنك الحصول عليها ترافيك ر من LinkedIn.



فقط من نشر مشاركات محتوى المدونة القديمة هناك لقد قمت مؤخرًا أعاد نشر هذا المنشور من مدونتي على لينكد إن لقد قمت حرفيا بنسخ اخر مشاركة كلمة بكلمة بالضبط وعلى الرغم من كونها مشاركة قديمة حصلت على 3800 مشاهدة رائع جدًا.


الإستراتيجية رقم ستة عبر تلقيح جمهورك


لدي متابعين علي تويتر أنا أقوم بتلقيح جمهوري اسمحوا لي أن أشرح كيف هذا يعمل مع مثال مثل معظم الناس كلما قام شخص ما بالتسجيل لقائمة البريد الإلكتروني الخاصة بي أرسل لهم صفحة شكرا علي التسجيل الآن ما هو القليل فريد عن صفحتي شكرا لك.



هو أن هناك رابطًا في عبارة الحث على اتخاذ إجراء يسأل المشتركين الجدد لمتابعتي على Twitter وكان لدي هذا الرابط هناك منذ سنوات وعلى مر السنين  ذلك زر صغير أدى إلى حوالي 20000 متابع على Twitter وهو جنون جدا حان الوقت الاستراتيجية رقم سبعة.



النشرات الإخبارية لإعلان ما بعد المدونة


ليس سرا أن رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني هي أفضل طريقة إلى حد بعيد الترويج للمحتوى الجديد الخاص بك وعلى مر السنين لقد اختبرت حوالي 20 تنسيقًا مختلفًا وتخطيطات رسائلنا الإخبارية وقد أدى كل هذا الاختبار لدرس الوجبات الجاهزة الكبير.



إعلان نشر مدونة بسيط النشرات الإخبارية  تعمل بشكل أفضل على سبيل المثال  إليك ملف الرسالة الإخبارية التي أرسلناها الي mrnazeer عن آخر مشاركة لي رسومات ، بدون شعار بدون صور مجرد مقدمة سريعة ورابط إلى المشاركة.



ولأن نشراتنا الإخبارية ركز على الرسالة على الرسومات أو الشعارات الفاخرة نسبة النقر إلى الظهور لدينا هي حوالي ثلاث مرات أعلى من متوسط ​​الصناعة للحصول على قائمة بحجمنا بالحديث عن البريد الإلكتروني دعنا نتحرك الي إستراتيجية التغطية رقم ثمانية.


التوعية الشخصية بجنون


إذا كنت مثلي  تحصل على رسائل البريد الإلكتروني العامة مثل هذه طوال الوقت لسوء الحظ لسنا الوحيدين التي تتلقى رسائل التواصل المزعجة هذه دراسات الصناعة لها وجدت أن المزيد من الناس يستخدمون التوعية الآن أكثر من أي وقت مضى وكما لاحظت على الأرجح.



يفعلون كل شيء بشكل خاطئ على وجه التحديد  ينفجرون نفس الملعب بالضبط  لمئات الأشخاص هذه هي الأخبار السيئة الخبر السار هو أنه يصنع التواصل الجيد الخاص بك يبرز إذن ما هو سر الحصول على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتوعية.



إضفاء الطابع الشخصي على كل توعية البريد الإلكتروني الذي ترسله اسمحوا لي أن أريكم كيف يعمل هذا مع مثال واقعي لذلك وجدت هذا مؤخرًا رابط معطل كان موجودًا في مدونة التي كنت أرغب في الحصول على رابط منها وقد قمت مؤخرًا بنشر منشور.



سيكون ذلك مناسبًا تمامًا لاستبدال الرابط الميت لذلك أرسلت ذلك الشخص الذي يدير الموقع ورسالة شخصية بجنون ولأنني لم أنفجر فقط نفس العام الدقيق نموذج لمليون شخص لقد أضافوا رابطي إلى المنشور بسعادة والآن حان الوقت لدينا الاستراتيجية الثانية قبل الأخيرة.



الاستراتيجية رقم تسعة الرد على كل تعليق يأتي


الآن ربما لاحظت أنني أتلقى الكثير من التعليقات في كل مشاركة أنشرها على مدونتي إذن  ما هو سرّي بادئ ذي بدء أنا أحاول حقًا لنشر الأشياء الجيدة فقط بمعنى آخر المحتوى الذي في الواقع يستحق التعليق عليه ولكن الأهم من ذلك أجبت كثيرا كل تعليق أحصل عليه.



خاصة في أول 24 بعد ساعات من نشر المنشور وفقًا لبيانات WordPress الخاصة بنا لقد حصلنا على 30000 تعليق على مدونتنا الرد على كل هؤلاء الناس استغرق الكثير من الوقت والجهد لكن تلك الردود تظهر الذي أهتم به حقًا عن قرائي.



حتى لو كان هذا الرد فقط شكرا لك أو رمز تعبيري ممتاز حان الآن وقت المباراة النهائية الاستراتيجية رقم 10.


تشكيل تحالف مدونة


تحالف المدونات هو المكان الذي يمكنك من خلاله تكوين صداقات مع المدونين الآخرين فلماذا لم أسمي هذه الإستراتيجية فقط تكوين صداقات مع المدونين الآخرين لأن تكوين مدونة يبدو التحالف أكثر برودة في كلتا الحالتين  تحالف مدونة مهم للغاية.



إذا كنت تريد تطوير مدونتك نشر دراسات حالة للقراء كانت دراسات الحالة القارئ أحد الأسلحة السرية التي اعتدت أن أزرعها بلوق في وقت قياسي إليك ملف عملية خطوة بخطوة أولاً حدد استراتيجية نصيحة أو تكتيك من مدونتك التي تريد أن يعرفها المزيد من الأشخاص.



ثانيًا  ابحث عن قارئ حصل على نتائج من تلك التقنية و العمل مع هذا الشخص لإنشاء دراسة حالة فائقة العمق بمعنى آخر يرسلون لك التفاصيل وتكتب ما حدث بهذه الطريقة لن تكون مشاركة ضيف لأنك ما زلت تكتب المحتوى بنفسك.



يوجد لديك الان  10 استراتيجيات التي يمكنك استخدامها للحصول علي المزيد من الترافيك إلى مدونتك

اذا اعجبك المقال تاكد في الاشتراك في الموقع من خلال زر المتابعة اسفل الصفحة الرئيسية إذا كنت تريد تقنيات تحسين محركات البحث SEO  الحصرية.



ما الاستراتيجية من هذا المقال ستستخدم أولا

هل ستشكل تحالف مدونة

و محاولة التوعية الشخصية بجنون؟

اسمحوا لي أن أعرف من خلال ترك التعليق أدناه الآن



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات