القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجعل موقعك الاول في نتائج البحث علي جوجل 7 استراتيجيات جديدة

 كيف تحتل المرتبة الأولى في Google

في هذا المقال سأريكم كيف تتصدر نتائج البحث في جوجل باستخدام السبع استراتيجيات الجديدة التي ساعدتني في الحصول على الترتيب الأول لكلمات رئيسية كتبتها في المقالات الخاصة بي اليوم الأمر كله يتعلق بالترتيب الأول أو على الأقل في المراكز الثلاثة الأولى هذا لأن دراستنا وجدت أن النتائج الثلاثة الأولى تحصل على 75.1٪ من إجمالي النقرات.



كيف تجعل موقعك رقم واحد في نتائج بحث جوجل



البحث عن الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة

مع موقع explodingtopics.com.

دعونا نواجه الأمر معظم الكلمات الرئيسية هي تنافسية للغاية هذا لأن الجميع وأمهم يستخدم نفس الأدوات بالضبط Ahrefs  SEMrush ، Moz Pro Google Keyword Planner الجميع يكتب بالضبط الكلمات الرئيسية نفسها في هذه الأدوات والحصول على نفس النتائج بالضبط لذلك للعثور على كلمات رئيسية غير مستغلة التي ليست تنافسية للغاية.



تحتاج إلى استخدام الأدوات لا يستخدمها أي شخص آخر وواحد من المفضلين لدي أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية غير المستغلة هو أحد البرامج التي طورتها بالفعل تسمى موضوعات متفجرة تعرض هذه الأداة الموضوعات الشائعة التي ليست تنافسية بعد ولأن انفجار المواضيع تركز على المصطلحات هذا ليس هو السائد.



حتى الآن يمكنك العثور على الكلمات الرئيسية والأفكار الأكثر موضوعية التي لا تظهرها لك الادوات الاخرى والآن حان الوقت التقنية الثانية.


إعادة كتابة المحتوى القديم إلى تطابق نية البحث


ساعدت هذه التقنية مؤخرًا احتلت المرتبة الأولى في Google لحملة الكلمات الرئيسية SEO ها هي القصة الكاملة أنت ربما تعرف ذلك بالفعل إذا لم يكن موقعك هو ما يريده الباحثون لن ترتبها Google حتى لو كانت تلك الصفحة تحتوي على مليون رابط خلفي ولكن إذا كان بإمكانك تنظيم المحتوى الخاص بك مع ما يريده شخص ما يمكنك أن تجد نفسك.



مع ترتيب أعلى لهذا المصطلح على سبيل المثال لقد نشرت هذه المدونة على مدونتي قبل بضع سنوات هذا المنشور كانت دراسة حالة لكيفية ذلك استخدم أحد قرائي ملف استراتيجية تسمى Guestographics لبناء مجموعة من الروابط الخلفية.



الآن لم أتمكن من العثور على ملف كلمة رئيسية رائعة لهذا المنشور لذلك بدأت للتو في حملة تحسين محركات البحث لم يكن مناسبًا تمامًا ولم يصف حقًا موضوع الصفحة لكنها كانت جيدة بما فيه الكفاية ولفترة كانت جيدة بما فيه الكفاية ضربت صفحتي بشكل أساسي على أعلى 10 لتلك الكلمة الرئيسية.



وبقيت هناك لبضعة أشهر ولكن في يوم من الأيام الترتيب جوجل وحركة المرور العضوية إلى تلك الصفحة بدأ في الانخفاض لذلك أتجاهل المشكلة نوعًا ما واتمنى أن تختفي تنبيه المفسد  لم يذهب بعيدًا استمرت حركة المرور إلى صفحتي في السقوط الحر.



هذا عندما أدركت أن المحتوى الخاص بي كان مناسبًا بشكل رهيب لنية المستخدم سأشرح شخص ما يجري عمليات البحث عن حملة تحسين محركات البحث ربما تريد أنت تخمين أنها حملة تحسين محركات البحث لكن المحتوى الخاص بي لم يمنحهم ذلك بدلاً من تحديد الخطوات.



لإعداد حملة تحسين محركات البحث كانت رسالتي تدور حول إستراتيجية واحدة واستخدام مقاييس مثل وقت المكوث معدل الارتداد يمكن لـ Google معرفة ذلك أن نتيجتي لم تكن جيدة لذا فقد وضعوه في مرتبة متدنية ولهذا قررت أعد كتابة هذا المنشور من الصفر.



هذه المرة تأكدت من نشر جزء من المحتوى أن شخص ما يبحث عنه حملة سيو تحب وفي غضون أيام قليلة  يصبح عضويًا بدأت حركة المرور إلى تلك الصفحة للتحسين وبعد ذلك ببضعة أسابيع النسخة الجديدة من هذا المنشور اصطدم بالمركز الأول تقنيات تحسين محركات البحث المفضلة الجديدة.



منشورات الأشباح هذه تقنية جديدة لتحسين محركات البحث التي كنت أستخدمها كثيرًا مؤخرًا وهي تعمل حقًا حسنًا  دعنا نقسمها لذا كما تعلم على الأرجح  فإن عشرات الكلمات الأساسية التي تراها في أغلب الأحيان أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية تستند إلى مقياس واحد روابط خلفية.


هل لا تزال الروابط الخلفية مهمة لتحسين محركات البحث؟


بالتأكيد  لكن الروابط الخلفية هي كذلك قطعة واحدة فقط من اللغز ترتيب الصفحة الأولى أيضا على أساس على النقر العضوي المعدل هدف المستخدم ، سرعة الصفحة تحسين محركات البحث على الصفحة وطول عنوان URL الروابط الداخلية والعديد من العوامل الأخرى.



لهذا السبب أنا أميل إلى تجاهل أو على الأقل تأخذ مع حبة ملح  أكثر عشرات الكلمات الأساسية وبدلاً من استخدام هؤلاء الأرقام  أستخدم منشورات الأشباح على سبيل المثال  منذ فترة كنت أرغب في تحسين وظيفة حول أدوات تحسين محركات البحث SEO الخالية من الكلمات الرئيسية.



ووفقًا لـ Keyword Explorer لـ Ahrefs هذه الكلمة الرئيسية هي اقتباس من الصعب للغاية الترتيب قررت أن أرى مدى صعوبة كانت هذه الكلمة الرئيسية في الواقع على وجه التحديد قمت بجلد منشور سريع ونشرها على الصفحة الرابعة من موجز مدونتي.



لم أرسل المنشور بالبريد الإلكتروني إلى قائمتي أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ومن هنا جاء اسم آخر شبح لقد فوجئت برؤية أن صفحتي بدأت للوصول إلى صفحة Google الأولى لإصدارات طويلة من كلمتي الرئيسية.



ثل أفضل أدوات تحسين محركات البحث المجانية في غضون أسبوعين تقريبًا حتى أنها بدأت في التصدع أعلى الصفحة الثانية بالنسبة إلى الكلمة الرئيسية المستهدفة هي عندما قررت الترقية وتحسين المنشور نفسه كما اتضح هذا السوبر في الواقع لم تكن الكلمات الرئيسية الصعبة.



أنا الآن أرفف في الثلاثة الأوائل لتلك الكلمة الرئيسية على الرغم من صفحتي لديه عدد أقل من الروابط الخلفية من النتائج الأخرى في الصفحة الأولى مع ذلك  لنبدأ على التقنية رقم أربعة.


ترتيب مقاطع فيديو YouTube في Google


ترتيب صفحة من الخاص بك الموقع ليس هو السبيل الوحيد لتحتل المرتبة الأولى في Google في الواقع  ربما لاحظت ذلك هناك المزيد من نتائج الفيديو في Google أكثر من أي وقت مضى خاصة في الجزء المرئي من الصفحة على سبيل المثال هذا الفيديو.



ترتيب دائري أعلاه النتيجة الأولى التقليدية لذلك بالنسبة لهذه المجموعة من النتائج مقاطع فيديو YouTube هذه هي في الواقع النتيجة الحقيقية رقم واحد قررت إنشاء فيديو يوتيوب عالي الجودة حول نفس الموضوع  و لأنني أقوم بتحسين الفيديو الخاص بي بالطريقة الصحيحة.



طريقها إلى الصدارة في غضون بضعة أشهر وهو ما يقودنا إلى التقنية رقم خمسة.


استهداف المنافسة المنخفضة وشروط تكلفة النقرة المرتفعة


عندما اعتدت أن أفعل الكلمات الرئيسية البحث مرة أخرى في اليوم سأركز 100٪ على حجم البحث لذلك إذا رأيت كلمة رئيسية مع 100 ألف عملية بحث شهريًا كنت أفكر تلقائيًا أنها كانت كلمة رئيسية رائعة اليوم  أضع الكثير التركيز على تكلفة النقرة للكلمات الرئيسية.



أو تكلفة النقرة بمعنى آخر  كم المعلنون ينفقون على تلك النقرات هذا مهم لسببين رئيسيين أول حركة تأتي إلى موقعك من حيث التكلفة العالية للنقرة تميل إلى التحويل بشكل أفضل بعد كل مزايدة الناس للدفع مقابل النقرات على هذا المصطلح تحديدًا مما يعني أن الأشخاص الذين يبحثون.



لهذا الجزء الكلمة كسر كرسي الإطارات هم مشترين ثانيًا الكثير من الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة المرتفعة ليست تنافسية كما تعتقد لقد قمت مؤخرًا إنشاء وظيفة الأمثل حول المنافسة المنخفضة التكلفة العالية لكل كلمة نقرة خدمات بناء الروابط.



الآن هذه الكلمة الرئيسية لا الحصول على العديد من عمليات البحث حوالي 350 عملية بحث فقط في الشهر بتكلفة نقرة قدرها 20 دولارات وأنا أعلم أن حركة المرور يتكون من مشترين شرعيين تتحرك على طول التقنية رقم ستة.


تضمين مقاطع الفيديو في المحتوى الخاص بك


من المحتمل أنك تعرف بالفعل هذا الوقت الذي يسكن فيه عامل ترتيب مهم في Google وقت المكوث هو مقدار الوقت التي يقضيها شخص ما على صفحتك قبل العودة إلى نتائج البحث وكلما زاد وقت إقامتك بشكل عام كلما ارتفع ترتيب صفحتك في Google.



السؤال هو كيف لك تحسين وقت إقامتك تضمين مقاطع الفيديو على صفحتك لقد قمت مؤخرًا مقارنة معدل الارتداد الخاص بي في عينة من الصفحات باستخدام بدون فيديو والصفحات التي تحتوي على مقطع فيديو بها معدل ارتداد أفضل بنسبة 11.2٪.



من الصفحات التي لا تحتوي على فيديو وهذا هو سبب تضمين مقاطع الفيديو إلى حد كبير في كل مشاركة أنشرها أحيانًا أقوم بعمل الفيديو و استراتيجية خطوة كاملة أو نصيحة أو كطريقة للناس تعلم المزيد عن شيء ما الذي أتحدث عنه في كلتا الحالتين وجدت أن تضمين مقاطع الفيديو.


 

يمكن أن تزيد بشكل كبير من وقت إقامتك والآن حان وقت أسلوبنا الأخير التقنية رقم سبعة.


رتبة في مكان المقتطف المميز


من نواح كثيرة الترتيب في المقتطف المميز هو في الواقع أفضل من الأرفف رقم واحد هذا لأن المقتطف المميز أعلى من نتائج البحث العادية وهذا هو سبب وجود الكثير من الناس نسميها رقم الموضع صفر حسنًا  خلال السنوات القليلة الماضية كنت أركض الكثير من تجارب المقتطفات المميزة.



ولقد طورت عملية هذا ساعدني على الترتيب لعشرات المقتطفات المميزة المختلفة إليك كيف يعمل أولاً تحديد نوع مقتطف الميزة أن جوجل بالفعل تظهر لتلك الكلمة الرئيسية الآن هناك ثلاثة أنواع رئيسية أنواع المقتطفات المميزة ترقبها.



مقتطف التعريف مقتطف القائمة ومقتطف الجدول ثم أضف شيئا إلى الخاص بك صفحة تتناسب تمامًا داخل ذلك المقتطف المميز على سبيل المثال  أردت ذلك مرتبة في المقتطف المميز للكلمة الرئيسية لذلك كتبت قليلا من شأنه أن يتناسب تمامًا داخل مقتطف مميز للتعريف.



مما ساعدني على الترتيب في المقتطف المميز في غضون شهر تقريبًا الآن هناك شيء واحد يجب أن أشير إليه حول هذا النهج وفقًا لدراسة Ahrefs حرفيا 99٪ من الكل يتم سحب المقتطفات المميزة من النتائج الموجودة في الصفحة الأولى من Google.



لذلك إذا لم تكن موجودًا بالفعل الصفحة الأولى لكلمة رئيسية لديك إلى حد كبير فرصة 0٪ في الحصول عليها في المقتطف المميز ولكن إذا كنت بخير هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد بالتأكيد الآن قبل أن ننهي هذا المقال لدي تقنية مكافأة سريعة لك.



إنشاء استراتيجيات ذات علامة تجارية


الآن  لنكون واضحين هذا هي استراتيجية متقدمة هذا ليس من السهل سحبه ولكن عندما يعمل إلى حد كبير يضمن بأنك ستحتل المرتبة الأولى هنا هو الانهيار الكامل ربما لم تفكر في الأمر من قبل لكن علامتك التجارية هي في الواقع كلمة رئيسية كلمة رئيسية تقوم أنت تلقائيًا المرتبة الأولى.



على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن  mrnazeer.com  يمكنك أن ترى أنني احتلت المرتبة الأولى مع مجموعة من روابط الموقع من موقعي تحتها لكن لماذا تتوقف عند هذا الحد يمكنك البدء في الترتيب رقم واحد للعديد من الكلمات الرئيسية المختلفة عندما تقوم بعلامتك التجارية.



التقنيات والاستراتيجيات ربما سمعت حول تقنية سكاي سكريبر صيغتي المكونة من ثلاث خطوات لبناء روابط خلفية ولأنني قمت بوضع علامتي التجارية على استراتيجيتي يبحث الكثير من الأشخاص المختلفين لتلك الكلمة الرئيسية كل شهر.



كلمة مفتاحية قمت بتكوينها بالكامل وفقًا لـ جوجل Search Console تقنية الكلمة الرئيسية سكاي سكريبر يحصل على ما يقرب من ألف عملية بحث شهريًا ولأنني رتبت بالعدد واحد لتلك الكلمة الرئيسية أحصل على معظم تلك الألف نقرة لذلك عندما تقوم بتطوير ملف.



استراتيجية وتقنية فريدة أو تكتيك ، أعطه اسمًا ذا علامة تجارية هذا لا يضمن أن الناس سيبدأ البحث عنه لكنه يزيد من الاحتمالات أن ما صنعته سيصبح شيئًا إليكم الأمر ، ثماني تقنيات مجربة لمساعدتك في الحصول على المرتبة الأولى في Google.



إذا أعجبك هذا المقال تأكد من الاشتراك في الموقع من خلال زر المتابعة في اسفل الصفحة الرئيسية إذا كنت تريد حصريا تقنيات تحسين محركات البحث وحركة المرور 

أي نصيحة أو تكتيك أو الإستراتيجية التي ستستخدمها من هذا المقال؟

هل ستحاول الترتيب في المقتطفات المميزة

أو البدء في تضمين مقاطع الفيديو في محتوى مدونتك؟

في كلتا الحالتين أعلمني بالمغادرة تعليق أدناه الآن.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات